دليل الافلام المميزة

أفضل 5 أفلام كوميدية للنجم شاروخان

SRK's 5 best comedies

0

أفضل 5 أفلام كوميدية للنجم شاروخان – SRK’s 5 best comedies

نقدم لكم في هذه المقالة أفضل 5 أفلام كوميدية لنجم السينما الهنديو والعالمية شاروخان اتنمني ان تنال أعجابكم.


 1.Chennai Express (2013)

راهول يشرع في رحلة إلى بلدة صغيرة في تاميل نادو لتحقيق آخر أمنية لجده: غمر رماده في مياه راميشوارام المقدسة. في الطريق ، يلتقي بامرأة تنحدر من عائلة فريدة في الجنوب. بينما يجدون الحب من خلال هذه الرحلة في الأراضي المزدحمة في جنوب الهند ، تنتظرهم حملة غير متوقعة.

2.Billu (2009)

مقرها في بودبودا ، أوتار براديش ، يكسب بيلو فيلاس بارديسي بالكاد لقمة العيش كحلّاق. زوجته ، بينديا ، تعتني بالأسرة ، وأطفاله ، جونجا وروناك ، على وشك الطرد من مدرسة جيان بهارتي فيديالاي الثانوية بسبب عدم دفع الرسوم. ثم يتغير كل شيء عندما يظهر ممثل بوليوود ساهر خان لتصوير فيلم في المدينة. انتشرت الشائعات بأن بيلو هو صديق ساهر المقرب ، وأصبح من المشاهير بين عشية وضحاها. يحصل متجره على تبرعات وعملاء ، وتقرر المدرسة تعليم أطفاله مجانًا. تبدأ المشكلة عندما يريد سكان المدينة مقابلة ساهر لكن بيلو غير قادر على الاتصال به.

3.”راب ني بنادي جودي” Rab Ne Bana Di Jodi (2008)

هل سبق لك أن توقفت عن التفكير فيما إذا كان الرجل الأكثر اعتيادية وغير المثير للاهتمام وغير المزعج الذي قد تراه على الطريق أو من حولك قد يكون لديه قصة حب ترويها؟ ربما لا. كيف يمكن لرجل عادي أن يحظى بقصة حب مذهلة من لحم الإوزة ومثيرة للرهبة من كل الأشياء ليقولها؟ هذا ما حدث ل Surinder Sahni (شاروخان) – رجل بسيط ونظيف وصادق يعيش حياة رتيبة ، عندما يقابل نقيضه التام ويجد الحب في تاني (أنوشكا شارما) المتوهجة ، المحبة للمرح ، المفعم بالحيوية من أجلها العالم كله هو قماشها وهي ترسم حياتها بألوان قوس قزح جميعًا حتى تغير الظروف غير المتوقعة كل شيء وتجمعهم معًا. ما يلي هو رحلة مليئة بالضحك والدموع والفرح والألم والموسيقى والرقص والكثير من الحب. رحلة تجعلنا نعتقد أن هناك قصة حب غير عادية في كل جودي (زوجين) عاديين.

4.”اوم شانتي اوم” Om Shanti Om (2007)

Om Prakash Makhija هو فنان مبتدئ في صناعة السينما الهندية في السبعينيات ، وهو مغرم بالممثلة Shantipriya. ينقذ أوم شانتي من مكان الحريق حيث خرجت النيران عن السيطرة ، وأصبحا أصدقاء. يبدو أن آماله تتحقق ، ولكن بعد ذلك بوقت قصير اكتشف أنها متزوجة من منتج أفلام ، موكيش ميهرا ، وتتوقع طفله. ثم يشاهد في رعب أن موكيش ، بعد أن استدرجها في استوديو مهجور ، أشعل النار فيه لمنع خسارة مالية وحماية حياته المهنية. يحاول أوم إنقاذها دون جدوى ، وفي النهاية يُقتل. بعد 30 عامًا ، تجسد أوم مجددًا باعتباره الابن الوحيد لممثل بوليوود ، راجيش كابور ، وهو نفسه ممثل. تبدأ ذكرياته في العودة عندما يلتقي بوالدته الأرملة بيلا منذ ولادته السابقة. كما يلتقي مع موكيش وقرروا معًا إنتاج فيلم “Om Shanti Om”. ثم يستأجر أوم مظهرًا مشابهًا لشانتيبرييا ، ويأمل في إجبار موكيش على الاعتراف بالقوة – لكن الأمور تنحرف وتجد أومه …

4.Kuch Kuch Hota Hai (1998)

كان راهول خانا وأنجالي شارما أفضل أصدقاء في الكلية. تدرك أنجالي أنها وقعت في حب راهول لكنها فات الأوان لأن راهول وقع بالفعل في حب تينا مالهوترا. الحزن ، أنجالي يغادر المدينة. تينا وراهول تزوجا وسرعان ما حملت تينا ، وأنجبت ابنة يسمونها أنجالي. بسبب المضاعفات أثناء الحمل ، توفيت تينا. قام والدها بتربية أنجالي ، وفي كل عام في عيد ميلادها ، يسمح لابنته بقراءة إحدى رسائل والدتها. من خلال هذه الرسائل علمت أن والدتها (تينا) كانت تعلم أن أنجالي آخر كان يحب راهول ، وتتعهد بجمعهما مرة أخرى.

5.Yes Boss (1997)

هناك الكثير من الفقراء في الهند الذين يريدون أن يصبحوا أثرياء قريبًا. امرأة اسمها سيما هي واحدة منهم. هي جميلة جدا ولها معجب باسم سيدهارث. هذا الرجل ثري جدا ويريد الزواج من سيما. لكن سيما تكتشف أنه متزوج بالفعل ، لذا ترفض الزواج منه. يؤكد لها أنه لا يحب زوجته ويطلقها ثم يتزوج سيما. ثم هناك قصة فقير آخر ، رجل اسمه راهول. راهول أيضًا معجب بسيما. لكن راهول يعمل في Sidharth. يعرف راهول أن Sidharth سوف يخون Seema وسيكون على علاقة مع شخص آخر قريبًا. يعرف راهول أيضًا أن سيما تريد الثراء بسرعة كبيرة. كيف ستقنعها بـ Sidharth؟ راهول خائف أيضًا إذا اكتشف Sidharth أنه سيطرد راهول ، وبالتالي سيبقى فقيرًا طوال حياته.

Leave A Reply

Your email address will not be published.