دليل الافلام المميزة

أفضل 15 فيلمًا من أفلام نيكولاس كيج Nicolas Cage ، مرتبة

The 15 Best Nicolas Cage Movies, Ranked

0

15 أفضل أفلام نيكولاس كيج – The 15 Best Nicolas Cage Movies, Ranked

يقول الإنترنت أن نيكولاس كيج ظهر في حوالي 104 فيلم. يمنحه IMDB ستة أرصدة لعام 2019 وحده. من الآمن أن نقول إن الرجل قد صعد إلى مرتبة الأسطورة الحية – سواء على الشاشة أو خارجها (على ما يبدو أنه عمل مع قطته مرة واحدة ، مما يعزز تقاليده فقط).

مع مجموعة تمتد من الأكشن إلى الكوميديا ​​إلى الدراما الحائزة على جوائز ، Cage هو وحش التمثيل وكل ما يمكننا قوله هو Let’s Cage Rage! قمنا بتخفيض الفيلم الملحمي لنيكولاس كيج إلى أفضل أفلامه (بالإضافة إلى مكافأة!) وصنفناها مرة واحدة وإلى الأبد.

لا أحد يجذب انتباه الكاميرا تمامًا مثل نيكولاس كيج ، ولتكريم كل تلك السنوات من الإنجازات المسلية الفريدة ، قمنا بتجميع جميع أدواره السينمائية الرئيسية ، مرتبة حسب Tomatometer. تابع القراءة لترى ما الفلم الذي ستفضلة لهذا الممثل الرائع .


15.Ghost Rider “شبح رايدر” 2007

عندما اكتشف سائق الدراجة النارية جوني بليز أن والده بارتون بليز مصاب بسرطان عضال ، وافق على اتفاق مع ميفيستوفيليس ، معطيًا روحه من أجل صحة والده المحبوب. لكن الشيطان يخدعه ، ومات بارتون في حادث دراجة نارية أثناء معرض. جوني يترك الكرنفال وبلدته وأصدقائه وصديقته روكسان. بعد سنوات عديدة ، أصبح جوني بلايز سائق دراجة نارية مشهورًا ، ويخاطر بحياته في عروضه ، ويلتقي مع روكسان مرة أخرى ، وهي الآن مراسلة تلفزيونية. ومع ذلك ، يقترح مفيستوفيليس على جوني الإفراج عن عقده إذا أصبح “الشبح رايدر” وهزم ابنه الشرير القلب الأسود ، الذي يريد امتلاك ألف روح شريرة وتحويل الجحيم على الأرض.

14.The Wicker Man”الرجل الغصن” 2006

يوم الأحد ، 29 أبريل ، 1973 ، سافر الرقيب نيل هاوي مع شرطة المرتفعات الغربية بمفرده إلى سومرايل قبالة ساحل اسكتلندا. إنه موجود هناك لمتابعة رسالة موجهة إليه تحديدًا من مصدر مجهول على موقع Summerisle تفيد بأن روان موريسون ، ابنة ماي موريسون ، تبلغ من العمر اثني عشر عامًا في عداد المفقودين منذ فترة طويلة. تتضمن المراسلات صورة لروان. عند وصوله إلى Summerisle ، وجد Howie أن السكان المحليين هم على ما يبدو الكثير من ذوي التفكير البسيط الذين يقدمون القليل من المعلومات بخلاف حقيقة أنهم لا يعرفون أي روان موريسون ولا يعرفون الفتاة في الصورة. اعترفت السيدة موريسون بأن لها ابنة ، ميرتل تبلغ من العمر سبع سنوات ، ولكن ليس روان. بينما يتحدث Howie إلى المزيد والمزيد من الناس ، بدأ يعتقد أن روان تعيش أو تعيش بالفعل في الجزيرة ، لكن السكان المحليين يخفون معرفتهم بها. بدأ أيضًا في رؤية أن جميع السكان المحليين لديهم معتقدات وثنية ، و “دينهم” الذي يركز على الإنجاب باعتباره …

13. Snake Eyes “عيون الأفعى” – 1998

ريكي سانتورو شرطي لامع وفاسد في أتلانتيك سيتي لديه حلم: أن يصبح على اتصال جيد للغاية بحيث يمكنه أن يصبح عمدة. بدلاً من ذلك ، سوف يقبل بالحفاظ على أسلوب حياته المريح. في ليلة بطولة الملاكمة للوزن الثقيل ، يتورط ريك في اغتيال وزير الدفاع ، وهو اغتيال صديقه المقرب. بعد أن أصبح ضابط التحقيق في القضية ، سرعان ما اكتشف ريك مؤامرة لقتل السكرتير وامرأة غامضة ترتدي الأبيض. كانت المؤامرة مروعة ، لكنها لم تكن نصف صادمة مثل هوية العقل المدبر لها.

12. Wild at Heart – 1990

تشعر والدة لولا المريضة نفسيا بالجنون من فكرة أن لولا مع سيلور ، الذي تحرر للتو من السجن. متجاهلين مراقبة البحار ، انطلقوا إلى كاليفورنيا. لكن والدتهم تستأجر قاتلًا لمطاردة بحار. غير مدركين لهذا ، يستمتع الاثنان برحلتهما وكونهما سويًا … حتى يشاهدوا امرأة شابة تموت بعد حادث سيارة – نذير شؤم.

تبدأ Wild at Heart بمشهد مثير للعنف الدموي من قبل أحد الشخصيات الرئيسية ، Sailor Ripley ، وهذا ما يلفت انتباهنا على الفور. بعد ذلك ، يتواصل مع حبيبته ، لولا ، التي يحميها بشدة ، ويذهب في رحلة برية غريبة إلى أعماق جنوب الولايات ، بينما يتجنب والدة لولا ، التي تلعب بشغف من قبل ديان لاد المرشحة لجائزة الأوسكار ، والتي لديها كراهية مهووسة للبحار. يلتقون بمجموعة متنوعة من الأشخاص الغريبين ، وخاصة بوبي بيرو ، وكذلك بيرديتا دورانجو ، التي ظهرت مؤخرًا في فيلم بعنوانها ، كتبه أيضًا باري جيفورد. إنه ديفيد لينش الكلاسيكي ، مع موضوع من نوع تكريم ساحر أوز. إنه يحتوي على الشهوانية والإثارة الجنسية التي شوهدت لاحقًا في Lost Highway ، والعنف والدماء ، وتسلسل الرأس بعد سرقة البنك الذي يتم تصويره ، وعدم الارتياح العام طوال الوقت. لكنها قطعة فكاهية غامضة ومذهلة.

11. Bangkok Dangerous – 2008

جو هو قاتل محترف يختار شخصًا ما من الشارع للقيام بمهماته ، وبعد أن ينتهي يقتل ذلك الشخص. تأخذه مهمته التالية إلى بانكوك ، وكالعادة ، يجد رجلًا حكيمًا يدعى كونغ لمساعدته. بعد أن تلقى كونغ مكالمة وثيقة وتعرف على من هو جو ، يطلب منه كونغ تدريبه وهو يفعل ذلك. يلتقي جو أيضًا بفتاة محلية صماء ويقضي وقتًا معها. ومع ذلك ، يواجه جو صعوبة في الحفاظ على حياته الأخرى منها. يبدو أيضًا أن الشخص الذي وظف جو ، خالف قاعدة عدم الكشف عن هويته تمامًا ويحاول العثور عليه.

10-Adaptation “التكيف” – 2002

أثناء إنتاج فيلمه الأخير Being John Malkovich (1999) ، استأجرت فاليري توماس كاتبة السيناريو تشارلي كوفمان لتكييف كتاب سوزان أورليان غير الخيالي “The Orchid Thief” على الشاشة. اشترى توماس حقوق الفيلم قبل أن يكتب أورليان الكتاب ، عندما كان مجرد مقال في صحيفة نيويوركر. يُفصِّل الكتاب قصة جون لاروش ، صائد الأوركيد النادر ، الذي جعل شغفه بزهور الأوركيد والبستنة أورليان تكتشف الشغف والجمال لأول مرة في حياتها. يريد تشارلي أن يكون مخلصًا للكتاب في تعديله ، ولكن على الرغم من كون لاروش نفسه شخصية مثيرة للاهتمام في حد ذاته ، إلا أن تشارلي يواجه صعوبة في العثور على مادة كافية في لاروش لملء فيلم ، بينما لا يملك أيضًا ما يكفي ليقول سينمائيًا عن الجمال من بساتين الفاكهة. في الوقت نفسه ، يمر تشارلي بقضايا أخرى في حياته. عدم أمانه كشخص لا يسمح له بالتصرف بناءً على مشاعره تجاه أميليا كافان ، المهتمة به كرجل. وتوأم تشارلي … بقلم هوغو

9.The Family Man “رجل الأسرة” – 2000

قصة فرانك كابرا الحديثة. جاك كامبل ، رجل أعمال ناجح وموهوب ، يعيش حياة العزوبية بسعادة. لديه كل شيء ، أو هكذا يعتقد. ذات يوم يستيقظ في حياة جديدة حيث لم يترك صديقته الجامعية في رحلة إلى لندن. إنه متزوج من كيت ويعيش في جيرسي ولديه طفلان. إنه بالطبع يريد بشدة أن تعود حياته التي عمل من أجلها لمدة 13 عامًا. إنه رئيس P. K. Lassiter Investment House وليس بائع إطارات في Big Ed’s. يقود سيارة فيراري وليس شاحنة صغيرة لا تبدأ أبدًا. والأهم من ذلك أنه لا يستيقظ في الصباح مع أطفال يقفزون على السرير. بعد بداية سيئة ، أصبح يومًا بعد يوم أكثر ثقة في حياته الجديدة ويبدأ في رؤية ما فقده. تبين أن امتلاك المال جيد ولكن هذا ليس كل شيء.

8. Face / Off – 1997

شون آرتشر ، عميل مكتب التحقيقات الفدرالي القاسي للغاية ، لا يزال حزينًا على وفاة ابنه مايكل. يعتقد آرتشر أن قاتل ابنه هو عدوه اللدود ومجرم قوي للغاية ، كاستور تروي. في أحد الأيام ، حاصر آرتشر أخيرًا كاستور ، لكن قتالهم أطاح ببرد تروي. بينما يتنفس آرتشر أخيرًا بسهولة عند القبض على عدوه ، اكتشف أن تروي قد زرع قنبلة ستدمر مدينة لوس أنجلوس بأكملها وجميع سكانها. لسوء الحظ ، الشخص الآخر الوحيد الذي يعرف موقعه هو بولوكس شقيق كاستور ، وهو يرفض الحديث. الحل هو طبيب عمليات خاص يمكنه قطع وجوه الناس ووضع وجه شخص على شخص آخر. خضع آرتشر لإحدى تلك العمليات الجراحية للتحدث إلى بولوكس. ومع ذلك ، يستعيد Castor Troy وعيه بطريقة ما ويريد الآن الانتقام من آرتشر لأخذ وجهه. لا يدمر تروي مهمة آرتشر فحسب ، بل حياته الشخصية أيضًا. يجب على آرتشر إيقاف تروي مرة أخرى. هذه المرة ، الأمر شخصي

7.National Treasure “الكنز الوطني” – 2004

بنجامين فرانكلين جيتس ، سلالة من عائلة صائدي الكنوز الذي يتعلم عن كنز وطني من جده. الكنز مخبأ في مكان ما في البلاد والدليل المؤدي إلى صندوق الكنز مكتوب ومبعثر في جميع أنحاء البلاد. يكره والد بنيامين البحث عن الكنز ، حيث فقد هو نفسه 20 عامًا في مطاردة الكنز دون نجاح. تأخذ الحبكة منعطفًا عندما يقرر إيان ، شريك بن ، سرقة “إعلان الاستقلال” للحصول على الدليل التالي. يرفض بن خطة إيان ويصبحون معاديين. عندما أبلغ بن مكتب التحقيقات الفيدرالي بشأن السرقة المحتملة ، رفضوا تصديقه. قرر بن سرقة “إعلان الاستقلال” من أجل حمايته من إيان. بن يلتقي “أبيجيل تشيس” أمينة الأرشيف عندما يسرق الوثيقة. تدور بقية القصة حول كيفية قيام Ben وشريكته Riley و Abigail بفك تشفير القرائن وإنقاذ الكنز الوطني دون الوصول إلى يدي إيان.

6. Raising Arizona “تربية أريزونا” – 1987

الرجل المعاكس للعود ماكدونو والشرطة إدوينا يتزوجان ليكتشفوا أنهما غير قادرين على إنجاب طفل. يائسًا من إنجاب طفل ، قرر الزوجان خطف واحد من خمسة توائم من قطب الأثاث ناثان أريزونا. يحاول آل ماكدونوز الحفاظ على سرية جرائمهم ، بينما يتطلع الأصدقاء وزملاء العمل وصياد الجوائز الوحشي إلى استخدام ناثان جونيور لأغراضهم الخاصة.

5. Leaving Las Vegas “مغادرة لاس فيغاس” – 1995

تُعد “Leaving Las Vegas” تجربة مروعة وثاقبة حول القوى الملزمة للرومانسية الحقيقية ، وقوة التشجيع والرحمة ، والآثار المأساوية لإدمان الكحول. العروض مذهلة للغاية: يقدم نيكولاس كيج واحدًا من أكثر العروض الإنسانية التي لا تُنسى والتي لن تُنسى على الإطلاق التي تم التقاطها في الفيلم (جائزة الأوسكار عن جدارة لكل سبب) ، وإليزابيث شو ، كمزود روحه وحاميها من خلال صدمة له الاضطراب الكحولي عاطفي وعاطفي ويستحق بالتأكيد جائزة أوسكار لأفضل ممثلة في عام 1995 ، مما يمنحنا عين قلب بن ساندرسون وروحه ، كعشيقه المضطرب بنفس القدر الذي تعهد بالبقاء معه من خلال الدموع والتجارب. المخرج مايك فيجيس فعال بشكل مكثف في متابعة الاضطرابات العديدة لساندرسون وهو يتأقلم مع إدمان الكحول النهائي ، حتى أنه ذهب إلى حد إعلان أنه “ سيشرب نفسه حتى الموت في لاس فيجاس ” ، وآثار نضاله على وظائفه وصحته وروحه وما يقابلهما من صفات لمحبوبته الوفية سارة. أنا متأكد من أن أي شخص عانى من اضطراب إدمان الكحول أو كان متورطًا بعمق مع مثل هذا المدمن سيقدر بشدة واقعية وعمق هذا الفيلم لمعالجة الآثار الفظيعة للشرب باستمرار ، وكيف أن إدمان الكحول هذا يمزق حياة الكثيرين حرفياً. . لقد شعرت بالرعب من اعتماد ساندرسون على إدمان الكحول كبديل للسعادة والسيطرة ، وأداء نيكولاس كيج البشري الخارق ، مع كل تشنجاته المناسبة والمقنعة والحركات غير المنتظمة ، عزز التعاطف والعذاب اللذين شعرت بهما تجاه هذه الشخصية ، التي استسلمت حرفياً حياته لهذا المرض الرهيب من إدمان الكحول. نلهث برعب عندما نرى ساندرسون يستحم بزجاجة من الجن في يده ، ويرتجف في الثلاجة لتناول زجاجة فودكا: هذه هي الأعراض المأساوية الحقيقية لإدمان الكحول ، وهذا الفيلم يقوم بعمل ممتاز في معالجتها . دراسة رائعة ومأساوية لكنها ضرورية للغاية لمرض إدمان الكحول وكيف يمكن أن يدمر كل طموح وكل رغبة وكل حالة وعي نمتلكها داخل أنفسنا ، عندما نشتهي باستمرار “زجاجة أخرى من الفودكا” 24 ساعة يوم ، 7 أيام في الأسبوع … يقدم نيكولاس كيج واحدًا من أكثر العروض صدقًا وإقناعًا بشكل مخيف في تاريخ الفيلم ، وهذه نظرة لا شعورية على أحد أكثر أنواع الإدمان حزنًا وغير ضرورية في البشر: السعي لتعزيز إما ، أفضل ، أو في هذه الحالة ، تدمير حياتهم في شرب المواد المسكرة والمميتة باستمرار. ساندرسون إلى سارة: “لا يمكنك أبدًا أن تجعلني أتوقف عن الشرب” – الحالة الذهنية المحزنة ، ولكن الحقيقية المخيفة لمدمني كحول ، ميؤوس منه ويائس.

4. The Rock “الصخرة” – 1996

ستانلي جودسبيد ، الذي يعيش في واشنطن العاصمة ، هو عالم كيمياء حيوية يعمل لدى مكتب التحقيقات الفيدرالي F.B.I. بعد فترة وجيزة من إعلان خطيبته كارلا بيستالوزي أنها حامل ، تلقى ستانلي مكالمة من مكتب التحقيقات الفيدرالي. المخرج جيمس ووماك. يخبر Womack ستانلي أن جزيرة الكاتراز في سان فرانسيسكو قد تم احتجازها كرهائن ، إلى جانب 81 سائحًا ، من قبل جنرال مشاة البحرية فرانسيس كزافييه هاميل ، الذي ظل لسنوات يحتج على رفض الحكومة دفع مزايا لعائلات المحاربين القدامى الذين لقوا حتفهم أثناء الجيش السري. عمليات. دفعت وفاة زوجته باربرا في 9 مارس 1995 الجنرال هاميل إلى حافة الهاوية ، وهو الآن يحتجز رهائن من أجل إيصال وجهة نظره. هناك حاجة إلى ستانلي لأن الجنرال هاميل قد سرق بعض الرؤوس الحربية لغاز VX وأعلن أنه سيطلقها على سان فرانسيسكو ما لم تتم تلبية مطالبه. يعرف ستانلي كيف ينزع سلاح القنابل ، لكنه يحتاج إلى شخص يعرف الكاتراز جيدًا بما يكفي لإدخاله. هذا الرجل هو عميل المخابرات البريطانية السابق جون باتريك

3. Moonstruck – 1987

لم تكد الأرملة الإيطالية الأمريكية لوريتا تقبل عرض زواج من صديقها اللطيف جوني ، ثم تجد نفسها تقع في حب شقيقه الأصغر روني. تحاول المقاومة ، لكن روني فقد يده في حادث يلقي باللوم فيه على شقيقه ، وليس لديه أي قلق بشأن ملاحقتها بقوة أثناء خروج جوني من البلاد. عندما تقع لوريتا في الحب ، تتعلم أنها ليست الوحيدة في عائلتها التي لديها قصة حب سرية.

2.Gone in 60 Seconds “اختفى في 60 ثانية” – 2000

في مقابل حياة أخيه الصغير ، يتعين على سارق السيارات الذي تم إصلاحه ، راندال ‘ممفيس’ رينز ، أن يفعل المستحيل: في أقل من ثلاثة أيام ، لم يكن عليه أن يسرق سيارة واحدة ، بل خمسين سيارة خارقة غريبة من أجل سيد الجريمة القاسي ، راي كاليتري . لتحظى بفرصة التخلص من سيارة السرقة الكبرى المعقدة والحساسة للوقت ، مرة أخرى ، يتعين على ممفيس الاعتماد على عصابته القديمة – معلمه الخبير ، أوتو ؛ الأصدقاء القدامى ، أبو الهول ودوني ؛ صديقته السابقة المترددة ، سواي ، وفرقة من اللصوص الشباب البارعين في مجال التكنولوجيا – ومع ذلك ، فإن الشرطة تحاصرهم بالفعل. الآن ، سيارات لامبورغيني السريعة ، سيارات فيراري الثمينة ، بورش الفاخرة ، وإليانور – فورد شيلبي موستانج GT500 النادرة – ليست سوى بعض السيارات في قائمة رينز الطويلة. هل تستطيع ممفيس تنفيذ سرقة السيارة المثالية؟

1. Con Air – 1997

يعود كاميرون بو ، حارس الجيش المزين للغاية ، إلى منزله في ألاباما لزوجته تريشيا ، فقط ليصادف عددًا قليلاً من النظاميين المخمورين في الحانة حيث تعمل. قتل كاميرون بطريق الخطأ أحد السكارى ، وتم إرساله إلى سجن اتحادي بتهمة القتل غير العمد لمدة سبع سنوات. يصبح مؤهلا للإفراج المشروط ويمكنه الآن العودة إلى المنزل لزوجته وابنته. لسوء الحظ ، يتعين على كاميرون مشاركة طائرة السجن مع بعض أخطر المجرمين في البلاد ، الذين يسيطرون على الطائرة ويخططون الآن للهروب من البلاد. يجب أن يجد كاميرون طريقة لإيقافهم أثناء اللعب. في هذه الأثناء ، يحاول المارشال الأمريكي فينس لاركين مساعدة كاميرون في التحرر وإيقاف المجرمين ، بقيادة سايروس “The Virus” Grissom.

Leave A Reply

Your email address will not be published.